«ربيع عربي.. مغاير» على هامش معرض بسعد زغلول الثقافي


«ربيع عربي.. مغاير» على هامش معرض بسعد زغلول الثقافي



يقيم مركز «سعد زغلول» الثقافي، بمتحف بيت الأمة، مجموعة من الندوات والحلقات النقاشية تحت عنوان «ربيع عربي.. مغاير» والتي تُقام على هامش المعرض الجماعي (Shift Delete 30) ويستمر حتى 30 يناير الجاري.
يتضمن البرنامج عدداً من الندوات المهمة التي تتناول الدراسة الحركة التشكيلية المصرية في الثلاثين عاما الماضية، مع التعرض لأهم القضايا على الساحة الفنية، منها ندوة بعنوان «دور الفنون فى تنمية المجتمع»، يشارك فيها د.محمد عفيفي، وأشرف رسلان، وفيكتور شامة، والقس وليم سيدهم، وهدى لطفي، ويديرها الفنان طارق مأمون، وذلك يوم  الخميس 19يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.
كما تقام ندوة بعنوان «تاريخ الأزمة بين الفنون البصرية والمجتمع»، يشارك فيها د.ياسر منجي، وذلك يوم الأحد 20 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وفي الموعد نفسه تقام ندوة بعنوان «دور الكيوريتور في الفنون البصرية المعاصرة» يشارك فيها محمد طلعت، تامر عاصم، حمدى رضا، وعايدة الترعي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
ويختتم بندوة بعنوان «توثيق الفنون البصرية المعاصرة ودور المتاحف الفنية المصرية»، يشارك فيها سيد محمود، سلوى حمدي، عمرو عبداللطيف وذلك يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق